طقس غائم جزئياً في الوقت الراهن مع رياح نشطة وارتفاع درجة الحرارة على دمياط

طقس غائم جزئياً في الوقت الراهن مع رياح نشطة وارتفاع درجة الحرارة على دمياط
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=392546
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط طقس غائم جزئياً، مع ارتفاع في درجة الحرارة، على مدار الساعة في الوقت الراهن بالتزامن مع رياح نشطة وانخفاض ملحوظ في درجة الحرارة فضلا عن إرتفاع في نسبة الرطوبة.

 

طقس غائم جزئياً

تستقر الحالة الجوية الان في دمياط وتشهد المحافظة سماء صافية مع طقس غائم جزئياً في الوقت الراهن كما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة وترتفع نسبة الرطوبة وتنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

بينما ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير في الوقت الراهن والتي تسجل 26 درجة مئوية في الوقت الراهن ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة خلال الساعات القادمة أيضا على أن تسجل 27 درجة مئوية خلال الساعات القادمة، كما يسود طقس غائم جزئياً أيضا على أن تعاود درجات الحرارة في الإنخفاض التدريجي على مدار ساعات الليل.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

كما ترتفع نسبة الرطوبة بشكل ملحوظ في الوقت الراهن والتي تسجل 48% على مدار الساعة مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط الان

وبالتزامن مع التغيرات الجوية التي تشهدها المحافظة في الوقت الراهن، تنشط سرعة الرياح على اغلب أنحاء المحافظة والتي تسجل 20 كم في الساعة في الوقت الراهن على أن تشهد المحافظة خلال الساعات نشاط ملحوظ في سرعة الرياح كما يتوقع أن تسجل 23 كم في الساعة خلال الساعات القادمة.

طقس غائم جزئياً ودرجة حرارة مرتفعة خلال الساعات القادمة

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة، ارتفاع في درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافة أنحاء المحافظة أيضاً على مدار الساعات القادمة.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد انتهاء نوة قاسم واضطراباتها الجوية … نوات شهر ديسمبر 2020