طقس غائم جزئياً في أول أيام العام الجديد 2021 على دمياط وتوقعات برياح هادئة

طقس غائم جزئياً في أول أيام العام الجديد 2021 على دمياط وتوقعات برياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=406424
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يناير الجاري لعام 2021 والذي يعد أول أيام العام الميلادي الجديد حيث أكدت تلم التوقعات على أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ كما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بينما أشار البيان الذي أصدرته هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة طقس مشمس في اغلب الاوقات كما يتوقع أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة حيث ترتفع أيضاً نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

طقس غائم جزئياً اليوم الجمعة

واكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط اليوم السبت طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهدوء حذر في سرعة الرياح.

طقس دمياط

طقس دمياط

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

وتشير تلك التوقعات إلى أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل العظمى 21 درجة مئوية على مدار الساعة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات باستقرار الحالة الجوية.

ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة

وفي ذات السياق أكدت التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تصل النسبة إلى 71 % مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بانعدام فرص سقوط الأمطار على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً

بالصورة تكدس مروري على طريق رأس البر – دمياط بعد منع دخول المواطنين من غير قاطني المدينة