طقس غائم جزئياً على مدار الساعة في دمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

طقس غائم جزئياً على مدار الساعة في دمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=381270
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في دمياط على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على كل أنحاء المحافظة.

 

تشير توقعات خبراء الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على اغلب أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وكذلك درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح.

وتؤكد التوقعات على أن ترتفع درجة الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة العظمى إلى أن تسجل 24 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة على أن تسجل السرعة 18 كم في الساعة.

ومن جانب آخر أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية، أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 65% على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق في المحافظة بنسبة قد تصل إلى 10%، على أن تتغير الأحوال الجوية بشكل ملحوظ على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار عزيزة غداً الجمعة.

إقرأ أيضاً

توفير الأكسجين الطبى لجميع مستشفيات محافظة دمياط