طقس غائم اليوم الخميس على كل دمياط مع توقعات برياح نشطة وسقوط أمطار

طقس غائم اليوم الخميس على كل دمياط مع توقعات برياح نشطة وسقوط أمطار
حالة الطقس بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=366563
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة دمياط اليوم الخميس الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنخفض درجة الحرارة وتنشط سرعة الرياح من توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض مدن وقرى المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة.

 

طقس غائم جزئياً على دمياط

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة.

انخفاض في درجة الحرارة

فيما تنخفض درجة الحرة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية اليوم الخميس مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً طوال ساعات النهار مع طقس صافي على مدار ساعات الليل.

رياح نشطة على مدار ساعات اليوم

كما تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن تشهد المحافظة رياح نشطة على أن تسجل 18 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 65% على مدار اليوم وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية خلال ساعات الليل.

توقعات بطقس سيئ يوم السبت المقبل

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة طقس سيئ يوم السبت المقبل على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم مع طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة.

رياح نشطة تضرب دمياط امس الأربعاء

يذكر أن محافظة دمياط قد شهدت أمس الأربعاء نشاط ملحوظ في سرعة الرياح وتسببت سرعة الرياح في سقوط بعض اللافتات الانتخابية في مدن وقرى المحافظة بالتزامن من انخفاض في درجة الحرارة.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22-10-2020 في مصر وتوقعات تساقط الأمطار