طقس شديد الحرارة يوم الثلاثاء القادم على دمياط وتوقعات بنشاط في سرعة الرياح

طقس شديد الحرارة يوم الثلاثاء القادم على دمياط وتوقعات بنشاط في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=355217
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من إعلان الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن استعداد المحافظه لاستقبال موسم الشتاء، اكدت هيئة الارصاد الجويه في بيان لها على ان تشهد المحافظه يوم الثلاثاء المقبل إرتفاع في درجات الحراره مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

 

توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الثلاثاء

وتؤكد توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي اعلنت عنها الهيئة فى بيان رسمى على ان تشهد المحافظه يوم الثلاثاء المقبل ارتفاع في درجات الحراره على ان تسجل درجه الحراره العظمى يوم الثلاثاء القادم في محافظه دمياط إلى 33 درجه مئويه على ان تصل درجه الحراره الصغرى يوم الثلاثاء القادم أيضا الى 25 درجه مئويه في كل مدن وقرى محافظة دمياط.

رياح نشطة في المدن والقرى بدمياط

ويتوقع خبراء الأرصاد الجويه ان تشهد المحافظه رياح نشطة، على اغلب المدن والقرى مع توقعات بإرتفاع درجات الحراره على أغلب الانحاء فضلاً عن ارتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من شعور المواطنين بارتفاع درجات الحراره حيث تسجل نسبه الرطوبة يوم الثلاثاء المقبل 68% على كل أنحاء المحافظة.

وعلى الجانب الآخر تنعدم فرص سقوط الأمطار على المحافظة يوم الثلاثاء المقبل ولكن يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة، طقس شديد الحرارة مع طقس حار ليلا على اغلب المدن والقرى مع توقعات بان تتحسن الحالة الجوية مع صباح يوم الأربعاء القادم.

اقرأ أيضاً:

ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة الآن على دمياط وطقس مستقر مع هدوء في سرعة الرياح