طقس شديد الحرارة غداً الاحد على محافظة دمياط توقعات برياح نشطة

طقس شديد الحرارة غداً الاحد على محافظة دمياط توقعات برياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354967
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة طقس دمياط غداً الأحد الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يتوقع خبراء ان تشهد المحافظة ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مع نشاط في سرعة الرياح.

فيما تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئه الأرصاد الجوية إلى ان تصل درجة الحرارة المتوقعة غداً الأحد على محافظه دمياط الى 31 درجة مئوية للعظمى وكذلك 26 درجه مئويه للصغرى.

توقعات برياح نشطة مع طقس حار

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة غداً الأحد الطقس حار على أغلب الأربعاء مع توقعات برياح نشطة، قد تصل سرعتها الى 19 كيلو متر في الساعه.

بالتزامن مع التوقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار، علي كل انحاء المدن والقرى في المحافظه على مدار يوم غداً الأحد.

ومن جانب اخر يتوقع الخبراء ان ترتفع نسبه الرطوبه حتى تسجل 62% على اغلب المدن والقرى بالمحافظه يوم غدا الاحد بالاضافه الى استمرار عمليات تطهير بالوعات مياه صرف الامطار وكذلك الاجراءات اللازمه اتخاذها خلال تلك الفتره الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الامطار بحسب تعليمات الدكتوره منال عوض محافظ دمياط.

يذكر أن محافظة دمياط قد شهدت العام الماضي سقوط أمطار غزيره على اغلب الانحاء بالتزامن مع الرياح النشطة التى اثرت على سير العمليه التعليميه وكذلك العمل بشكل عام حيث قرر رئيس مجلس الوزراء بعد الاجازات خلال موجات الطقس السيء.

اقرأ أيضاً:

قطاران يغادران ميناء دمياط بحمولة 2719 طن قمح متجهين إلى صوامع شبرا