طقس شديد الحرارة اليوم الأحد على دمياط ونشاط في سرعة الرياح مع انعدام فرص سقوط الأمطار

طقس شديد الحرارة اليوم الأحد على دمياط ونشاط في سرعة الرياح مع انعدام فرص سقوط الأمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=355248
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري بيان جديد لتوضح حالة طقس دمياط المتوقعه خلال ساعات اليوم، حيث يتوقع الخبراء إرتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة اليوم الأحد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، حيث تصل درجه الحراره العظمى خلال ساعات النهار إلى 31 درجه مئويه بالإضافة إلى توقعات بان ترتفع درجه الحراره الصغرى ارتفاع ملحوظ حيث تسجل 26 درجه مئوية.

نشاط في سرعه الرياح طوال ساعات اليوم الأحد

كما يتوقع خبراء الارصاد الجويه ان تنشف سرعه الرياح بشكل ملحوظ على ان تسجل 21 درجه مئويه خلال ساعات اليوم الاحد على كافه انحاء المدن والقرى بالاضافه إلى انعدام فرص سقوط الأمطار على أغلب مناطق المحافظة.

إرتفاع في نسبة الرطوبة وطقس شديد الحرارة

بينما تشير التوقعات إلى إرتفاع في نسبة الرطوبة بشكل ملحوظ على اغلب أنحاء المحافظة توزعات اليوم الأحد حيث تصل نسبه الرطوبه المتوقعه إلى 62% على مدار اليوم.

ومن المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على انحاء المحافظة اليوم الأحد على كل المدن والقرى بالتزامن مع توقعات ان تشهد المحافظة خلال ساعات الليل المتأخرة شبورة مائية كثيفة تننج عنها سقوط قطرات الندى.

وتواصل الوحدات المحلية في المدن والقرى حملاتها لتطهير بالوعات مياه صرف الأمطار وتجريف الرمال للاستعداد إلى استقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار وفقاً لما أعلنته الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في بيان رسمي.

اقرأ أيضاً

طقس معتدل خلال الساعات القادمه بدمياط مع هدوء حذر في سرعه الرياح