طقس شديد الحرارة الآن في دمياط مع رياح هادئة

طقس شديد الحرارة الآن في دمياط مع رياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=356221
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على عكس التوقعات بتحسن الحالة الجوية لمحافظة دمياط خلال شهر سبتمبر الجاري، الا ان المحافظة تشهد استقرارا ملحوظ في حالة طقس المحافظة مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة الآن بدمياط

فيما ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء المحافظة الآن حيث تصل درجة الحرارة إلى 32 درجة مئوية على كافة أنحاء المحافظة، من طقس شديد الحرارة على أغلب أنحاء المحافظه على أن تشهد المحافظة، طقس حار على اغلب المدن والقرى خلال الساعات القادمة أيضًا.

هدوء حذر في سرعة الرياح على كافه الانحاء

كما تشهد المحافظة، هدوء حذر في سرعة الرياح على كافة أنحاء المحافظة حيث تسجل سرعتها 13 كم في الساعة على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كافة أنحاء المحافظة على أن تصل إلى 58% ومن المتوقع أن تؤثر تلك النسبة على شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة والطقس الحار للمحافظة.

انعدام فرص سقوط الأمطار مع سماء صافية

حيث تشهد المحافظه سماء صافية مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كافه انحاء المحافظة حيث يسود طقس حار ومستقر إلى حد كبير مع توقعات بأن تشهد المحافظة شبورة مائية كثيفة على مدار ساعات الليل المتأخرة.

ومن جانب آخر قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، رفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار حيث تواصل الوحدات المحلية عملها لتجريف الرمال وتطهير بالوعات صرف مياه الامطار في المحافظة لتكون على استعداد تام للتعامل مع الازمات والطوارئ في المحافظه.

اقرأ أيضاً:

غداً الأربعاء فصل الكهرباء عن 5 مناطق بدمياط لأعمال صيانة تعرف عليها