طقس دمياط – مواعيد سقوط الأمطار اليوم الأحد 15-12-2019

طقس دمياط – مواعيد سقوط الأمطار اليوم الأحد 15-12-2019
الشتاء في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=182669
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري عن توقعاتها لحالة طقس محافظة دمياط وكشف تقرير الهيئة عن مواعيد سقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة المتوقع أن تشهدها المحافظة والمحافظات الساحلية.

 

بينما أكد بيان أصدرته هيئة الأرصاد الجوية على أن يسود طقس بارد اليوم الأحد في دمياط على أن تشهد. المحافظة سقوط أمطار غزيرة على متوسطة بداية من الساعة السادسة فجر اليوم الأحد وتستمر لمدة ساعة زمنية، مع طقس غائم كليا وتتحسن الأحوال الجوية حتى الساعة الثامنة صباحاً وتشهد المحافظة أمطار متوسطة في تمام الساعة التاسعة صباحاً وفقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية.

وتؤكد التوقعات على أن تستمر موجة الأمطار المتوقعة حتى ساعة الظهيرة وعندها تتحسن الأحوال الجوية بشكل كبير وتشهد أغلب الانحاء طقس غائم جزئيا وتظهر الشمس وبعدها يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة أمطار خفيفة متفرقة بداية من ساعات الغروب وحتى صباح غدا الإثنين.

وفي سياق متصل تشير التوقعات إلى تحسن الأحوال الجوية مع مساء اليوم ومع بداية غدا الإثنين ومن المتوقع تحسن الحالة الجوية بشكل كبير وملحوظ بداية من غدا الإثنين وحتى يوم الاربعاء القادم.