طقس دافئ خلال الساعات القادمة في دمياط مع رياح نشطة

طقس دافئ خلال الساعات القادمة في دمياط مع رياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=366808
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة إن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة.

 

طقس دافئ خلال الساعات القادمة

فيما يتوقع الخبراء أن يسود طقس دافئ على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة على أن تترواح درجات الحرارة من 27 إلى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح.

رياح نشطة على مدار الساعات القادمة

حيث تؤكد التوقعات على أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تصل سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة خلال الساعات القادمة إلى 18 كم في الساعة من توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على أن تسجل 66% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة.

تحسن الحالة الجوية

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس صافي ودافئ خلال الساعات القادمة وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية مع بداية يوم الجمعة.

يذكر أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد أعلنت عن شن حملات مكبرة في المدن والقرى بالمحافظة للاستعداد لمواجهة الطقس السيئ وفقا لبيان الأرصاد الجوية حيث توكد تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة خلال الأيام المقبلة اضطرابات جوية على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

أمطار غزيرة على دمياط ورياح نشطة تضرب القرى والمدن