طقس بارد الان في دمياط ورياح نشطة السرعة مع ارتفاع الرطوبة

طقس بارد الان في دمياط ورياح نشطة السرعة مع ارتفاع الرطوبة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=367040
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تغيرت الحالة الجوية في دمياط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة حيث نشطت سرعة الرياح وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ بالتزامن مع ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

 

طقس بارد الان في دمياط

بينما تشهد المحافظة طقس بارد في الوقت الراهن حيث انخفضت درجة الحرارة بشكل ملحوظ والتي سجلت 29 درجة مئوية، مع ارتفاع في نسبة الرطوبة، فضلا عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

رياح نشطة تضرب دمياط

فيما تشهد المحافظة في الوقت الراهن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث تسجل 19 كم في الساعة من سماء غائمة كلياً على مدار اليوم بالتزامن من انخفاض في درجة الحرارة بشكل ملحوظ وارتفاع في نسبة الرطوبة.

حيث تسجل نسبة الرطوبة 70% والتي تزيد من شعور المواطنين ببرودة الطقس، فيما يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة مع رياح نشطة والتي سجلت سرعتها 19 كم في الساعة والتي تزداد من حين إلى آخر بمقدار 5 كيلو متر في الساعة لتسجل في بعض الأحيان 24 كم.

استعدادات دمياط للطقس السيئ

وعلى الجانب الآخر أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة طوارئ الطقس المتوقعة على مدار الساعات القادمة والايام المقبلة أيضاً، بالتزامن مع التأكد من كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الطقس السيئ مع تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار وكذلك تجريف الرمال.

إقرأ أيضاً

وكيل الصحة بدمياط: يستأنف الجولات الميدانية لمتابعة الخدمات الصحية بالمنشات الصحيه