طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء مائل للحرارة نهاراً والعظمي 33 درجة

طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء مائل للحرارة نهاراً والعظمي 33 درجة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=355719
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء، حيث نتعرف على درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة على المدينة.

 

طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء

ارتفعت درجات الحرارة فى مستهل الأسبوع الجاري على جميع محافظات مصر، بالرغم من بدء فصل الخريف جغرافياً يوم الأربعاء الماضي 23 سبتمبر 2020، وقد تعرضت عروس البحر الأبيض المتوسط لارتفاع ملموس فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على جميع الأنحاء.

الأرصاد الجوية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً الثلاثاء على محافظة الإسكندرية مائل للحرارة فى ساعات الصباح الأولي، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً على العديد من الأماكن، وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة تنشط فى بعض الأحيان.

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس لطيف ليلاً على جميع الأنحاء، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، وبالرغم من البدء فى فصل الخريف، إلا أن درجات الحرارة ارتفعت عن معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام، وتتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة ثانية مع نهاية الأسبوع الجارى على جميع الأماكن، حيث يعتدل الطقس على عروس البحر الأبيض المتوسط وتنخفض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة فى الإسكندرية غداً

درجة الحرارة العظمي 33 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

الجمعة القادمة انخفاض ملحوظ في درجات الحراره وتحسن نسبي في الحالة الجوية