طقس الإسكندرية غداً الأحد وتوقعات الأرصاد عن درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً الأحد وتوقعات الأرصاد عن درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=354978
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية غداً الأحد هى خدمة نقدمها من خلال موقع صباح مصر، حيث نتعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس،  كما نتعرف على توقعات درجات الحرارة العظمي والصغرى على المدينة.

 

طقس الإسكندرية غداً الأحد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الأحد أن يكون مائل للحرارة خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر على العديد من المناطق.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات على مدار اليوم، ويتسبب الارتفاع فى درجات الحرارة على عروس البحر المتوسط ونسبة الرطوبة فى زيادة الشعور بالطقس الحار، أما عن توقعات الأرصاد الجوية لحالة البحر المتوسط فمن المتوقع أن تكون من خفيفة الى معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر إلى 1.75، وعن حالة الرياح على البحر المتوسط تكون شمالية غربية.

الأرصاد الجوية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود ليلاً طقس لطيف ليلاً على المدينة، وتنخفض درجات الحرارة فى بدء ساعات المساء على جميع الأماكن بالمحافظة، حيث تكون درجة الحرارة العظمي اثنان وثلاثون درجة، وتكون درجة الحرارة الصغرى اربع وعشرين درجة، وتكون الأجواء مشمسة خلال ساعات النهار على جميع المناطق فى محافظة الإسكندرية، مع توقعات أن تنخفض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد على الإسكندرية

درجة الحرارة العظمي 32 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات