طقس الإسكندرية غداً: أمطار خفيفة وانخفاض في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً: أمطار خفيفة وانخفاض في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=387765
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية غداً الأحد علي جميع الأنحاء، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المحافظة.

 

كما شهدت محافظة الإسكندرية منذ يوم الأربعاء الماضي موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، حيث كانت الأجواء باردة بصورة كبيرة خاصة في فترة المساء.

طقس الإسكندرية غداً

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار غداً الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري طقس لطيف.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان علي بعض المناطق، بينما تكون حالة الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بالمحافظة وهذا بسبب الانخفاض في درجات الحرارة، حيث وصلت درجة الحرارة الصغرى إلي ثلاث عشر درجة مما يتسبب في الشعور بالطقس البارد ليلاً.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية غداً الأحد، أن تصل درجة الحرارة العظمى إلي 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية علي محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات من غداً الأحد، كما تقل فرص الأمطار وتكون خفيفة علي بعض المناطق من المحافظة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات