طقس الإسكندرية اليوم السبت 28-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم السبت 28-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=387589
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري علي جميع الأنحاء.

 

كما نتعرف علي توقعات درجات الحرارة العظمى والصغرى علي المحافظة، مع توقعات باستمرار تساقط الأمطار التي تكون متوسطة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم السبت علي الإسكندرية لطيف خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق في محافظة الإسكندرية.

تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة اليوم السبت تساقط أمطار متوسطة علي مدار اليوم، حيث من المتوقع استمرار تساقط الأمطار علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

حيث شهدت المحافظة منذ يوم الأربعاء الماضي موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة علي جميع المناطق.

كما تتوقع الأرصاد بالنسبة لدرجات الحرارة علي الإسكندرية اليوم، أن تكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 14 درجة.

هذا ومن المتوقع أن يبدأ استقرار في الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجاري علي العديد من محافظات الوجه البحري والمدن الساحلية بصورة ملموسة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوي في موجة الطقس البارد المقبلة