طقس الإسكندرية اليوم الخميس 1-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 1-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=356509
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق الأول من شهر أكتوبر 2020، كما نتعرف على درجات الحرارة المتوقعة على المدينة.

 

طقس الإسكندرية اليوم الخميس

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد عروس البحر المتوسط انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة على جميع المناطق، كما تنخفض نسبة الرطوبة على المدينة، وهذا بعد الموجة الحارة التى تعرضت لها منذ بدء الأسبوع الجارى.

وتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار على عروس البحر الأبيض المتوسط، كما تتكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر، وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة وتنشط أحياناً.

يسود طقس لطيف ليلاً على محافظة الإسكندرية، وبصفة عامة تكون الأجواء على المدينة مشمسة نهاراً، وتكون معتدلة على مدارس الساعة، وتنخفض نسبة الرطوبة بصورة ملموسة وتشهد المحافظة طقس معتدل خلال الأيام المقبلة.

توقعات الأرصاد الجوية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية اليوم الخميس، وهناك توقعات بتساقط أمطار خفيفة على مدن السواحل الشمالية، كما تتساقط أمطار تكون من خفيفة إلى متوسطة على سلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية فى خليج السويس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

درجة الحرارة العظمى 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 23 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 مايو على جميع محافظات مصر