طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 27-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 27-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=386703
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 27 نوفمبر، كما نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الأمطار علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر حتى اليوم الجمعة، مع توقعات أن يبدأ الطقس في الاستقرار منذ يوم السبت المقبل علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي المحافظة، ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم خاصة مع تقدم ساعات الليل علي المحافظة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي المحافظة علي جميع الأنحاء، كما يستمر الطقس الغير مستقر والانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ تحسن تدريجي بدءً من يوم السبت المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري علي جميع المحافظات.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد أن تكون درجات الحرارة المتوقعة العظمى علي محافظة الإسكندرية تسع عشر درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة اليوم الجمعة ست عشر درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات