طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 25-9-2020

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 25-9-2020
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=354401
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 25 سبتمبر على جميع الأنحاء، كما نتعرف على حالة الرياح ودرجات الحرارة.

 

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 25

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم على محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل فى فترة النهار، حيث يبدأ التحسن التدريجي فى الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات، وتتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولى على عدة مناطق، مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة على العديد من المناطق.

خبراء الأرصاد الجوية

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسك معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية، وتكون حالة الطقس ليلاً لطيف على عروس البحر الأبيض المتوسط، وتصل درجة الحرارة العظمي إلى تسع وعشرين درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى أربع وعشرين درجة والأجواء مشمسة وتكون غائمة فى بعض أوقات النهار.

وقد بدأ فصل الخريف جغرافياً يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجارى، ومن المتوقع أن تشهد محافظات مصر خلاله العديد من التقلبات الجوية من أهمها الانخفاض الملموس فى درجات الحرارة، وأيضاً الانخفاض فى نسبة الرطوبة على جميع محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات