طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 29-9-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 29-9-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=355855
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر هى خدمة نقدمها لجميع المواطنين من خلال موقع صباح مصر، حيث نستعرض توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الرياح ودرجات الحرارة على المدينة.

 

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء أن يكون مائل للحرارة فى فترة النهار، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً على العديد من الأماكن، وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً على عروس البحر الأبيض المتوسط، وقد تعرضت المدينة لموجة حارة وارتفاع فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة عن معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام.

نسبة الرطوبة المتوقعة

وقد تسبب الارتفاع فى نسبة الرطوبة فى زيادة الشعور بالطقس الحار، ومن المتوقع أن يستمر الارتفاع فى نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتبدأ درجات الحرارة فى الاعتدال بدءً من يوم الخميس المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن ترتفع درجة الحرارة العظمى على عروس البحر الأبيض المتوسط وتصل إلى ثلاث وثلاثون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اربع وعشرين درجة، وتكون الأجواء مشمسة بصورة ملموسة على جميع الأنحاء، بينما تظل حالة البحر المتوسط معتدل وملائمة لجميع الأنشطة البحرية.

درجة الحرارة العظمى 33 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات