طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 20-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 20-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=416328
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

حيث تستمر الأجواء الشتوية الباردة علي جميع أنحاء المحافظة علي مدار اليوم، بينما من المتوقع أن يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية نهاية الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

حيث شهدت المدينة أمس موجة من التقلبات الجوية وهطول الأمطار الغزيرة، كما هبت الرياح الشديدة علي جميع أنحاء المحافظة مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء مائل للبرودة، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي المدينة علي مدار اليوم، بينما تمتد إلي باقي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري وتكون من خفيفة إلي متوسطة.

كما تنشط الرياح علي المدينة وتتسب في اضطراب حالة البحر المتوسط وارتفاع الموج فيه إلي أربعة أمتار ونصف، حيث توقفت جميع رحلات الصيد بسبب اضطراب حالته.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى اليوم علي محافظة الإسكندرية إلي 15 درجة، كما تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتصل إلي 11 درجة علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

الطقس اليوم ارتفاع موج البحر 3 أمتار في أول أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية