طقس الإسكندرية اليوم الأحد 27-9-2020

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 27-9-2020
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=355208
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي طقس الإسكندرية اليوم الأحد 27 سبتمبر وتوقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة ونسبة الرطوبة على جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية اليوم الأحد

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأحد مائل للحرارة نهاراً على عروس البحر الأبيض المتوسط، وتتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولي على المدينة.

أما عن حالة الرياح تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأحيان على العديد من الأماكن، وتشهد المدينة اليوم ارتفاع فى درجات الحرارة مع توقعات أن يستمر الطقس الحار على العديد من المناطق حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وتبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض فى بداية شهر أكتوبر الجاري.

وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط يكون من خفيف إلى معتدل ويصل ارتفاع الموج من متر إلى 1.75، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية، والأجواء تكون معتدلة بصورة كبيرة على العديد من المحافظات.

حالة الرياح

أما بالنسبة لحالة الطقس ليلاً على عروس البحر الأبيض المتوسط، فمن المتوقع أن يكون لطيف، وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمي تكون 32 درجة، أما درجة الحرارة الصغرى تكون 24 درجة، تكون الأجواء مشمسة على المحافظة، مع توقعات بتحسن تدريجي فى حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

درجة الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

درجة الحرارة العظمي 32 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة الآن على دمياط وطقس مستقر مع هدوء في سرعة الرياح