طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 28-9-2020

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 28-9-2020
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=355525
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي على توقعات خبراء الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 28 سبتمبر، كما نتعرف على درجات الحرارة المتوقعة.

 

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 28 سبتمبر

نتعرف على درجات الحرارة المتوقعة على عروس البحر الأبيض المتوسط، ونسبة الرطوبة حيث تشهد المدينة ارتفاع ملموس فى نسبة الرطوبة مما يتسبب فى زيادة الشعور بالطقس الحار، حيث يكون الطقس مائل للحرارة على المدينة خلال ساعات النهار.

كما تتكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر على العديد من المناطق، وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة تنشط فى بعض الأحيان، ويكون الطقس لطيف ليلاً على محافظة الإسكندرية.

بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، مع توقعات أن يستمر الارتفاع فى درجات الحرارة حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى، وتبدأ فى الانخفاض التدريجي بدءً من شهر أكتوبر المقبل على جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى على عروس البحر الأبيض المتوسط ثلاث وثلاثون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى على المدينة أربع وعشرين درجة، وتكون الأجواء مشمسة على جميع الأنحاء صيفية حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتبدأ الحرارة فى الانخفاض بدءً من الأسبوع المقبل.

درجة الحرارة العظمي 33 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس شديد الحرارة اليوم الأحد على دمياط ونشاط في سرعة الرياح مع انعدام فرص سقوط الأمطار