طقس الإسكندرية الآن مستقر ورياح هادئة علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية الآن مستقر ورياح هادئة علي جميع الأنحاء
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=380413
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن مستقر ورياح هادئة مع استمرار تجمع السحب علي العديد من المناطق، حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي العديد من المناطق اليوم.

 

حيث من المتوقع أن يستمر انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية وعدد من المدن الساحلية حتى منتصف الأسبوع المقبل، كما تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار الخفيفة اليوم.

طقس الإسكندرية الآن مستقر

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر مع نهاية الأسبوع الجاري، حيث تظل الأجواء مائلة للبرودة ليلاً علي العديد من المناطق.

كما يستمر تساقط الأمطار علي العديد من محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية حتى منتصف الأسبوع المقبل، بينما تخف حدتها علي القاهرة والعديد من المناطق.

تساقط أمطار خفيفة

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق خلال ساعات الليل اليوم، بينما تكون هناك فرصة مع ساعات الصباح الباكر لتكون الشبورة المائية.

كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الخريفي خاصة في ساعات الليل وساعات الصباح الأولي، حيث تكون الأجواء باردة ودرجات الحرارة منخفضة بصورة ملموسة.

حيث يظل الشعور بالطقس البارد مع تقدم ساعات الليل علي العديد من المدن الساحلية، كما تكون الأجواء في ساعات النهار معتدلة بصورة كبيرة علي العديد من محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات