طقس الإسكندرية الآن غائم في بعض الأحيان ورياح هادئة

طقس الإسكندرية الآن غائم في بعض الأحيان ورياح هادئة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=361089
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية الآن، حيث تشهد المدينة طقس غائم في بعض الأحيان ورياح هادئة، هذا ومن المتوقع أن تكون الأحوال الجوية معتدلة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

طقس الإسكندرية الآن

حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء معتدلة علي عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات النهار، بينما تشهد المدينة طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما توقعت الأرصاد أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق، والرياح تكون هادئة تنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم.

رياح هادئة

حيث من المتوقع أن تكون الرياح هادئة خلال ساعات النهار، بينما تنشط في بعض الأحيان مع اقتراب ساعات المساء والليل علي محافظة الإسكندرية، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض نسبة الرطوبة والتي تتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، وأيضاً تنخفض درجات الحرارة بالتدريج علي مدار أيام الأسبوع الجاري.

حيث تكون درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط ثمانية وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى عشرين درجة.

كما تتوقع الأرصاد أن يبدأ اعتدال علي جميع محافظات مصر خلال أيام الأسبوع الجاري، وتكون الرياح هادئة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر