طقس الإسكندرية: استقرار في الأحوال الجوية وشمس ساطعة

طقس الإسكندرية: استقرار في الأحوال الجوية وشمس ساطعة
استقرار في الأحوال الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=387717
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد الإسكندرية الآن استقرار في الأحوال الجوية وشمس ساطعة علي جميع الأنحاء، وهذا بعد الموجة الغير مستقرة التي تعرضت لها المحافظة منذ يوم الأربعاء الماضي.

 

حيث أصبحت الأجواء الآن أكثر استقراراً عن يوم الأربعاء الماضي، كما تشهد المحافظة شمس ساطعة وهدوء في حالة الرياح علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الحالة الغير مستقرة في الأجواء علي المحافظة وباقي محافظات السواحل الشمالية، حيث من المتوقع أن يعود تساقط الأمطار الخفيفة علي مدار اليوم.

بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات خاصة في ساعات الليل، هذا ويعتبر فصل الخريف من أكثر الفصول الذي يشهد تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة.

استقرار في الأحوال الجوية

حيث استقرت الأحوار الجوية علي جميع الأنحاء ظهر اليوم السبت بصورة ملموسة، مع توقعات الأرصاد الجوية أن يعود الطقس الغائم وتساقط الأمطار الخفيفة علي مدار اليوم.

كما يكون الطقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة علي مدار اليوم السبت.

حيث من المتوقع أن تستقر الأحوال الجوية علي جميع المحافظات بدءً من اليوم، ويظل الانخفاض في درجات الحرارة حيث أكدت الأرصاد أنه لن يحدث ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات