شبورة مائية وأجواء باردة علي الإسكندرية غدا

شبورة مائية وأجواء باردة علي الإسكندرية غدا
شبورة مائية
https://www.sba7egypt.com/?p=417395
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض محافظة الإسكندرية لأجواء باردة وشبورة مائية غدا الجمعة، حيث شهدت المدينة تساقط أمطار غزيرة خلال الأيام الماضية علي جميع الأنحاء.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنحسر فرص تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية غدا الجمعة، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

شبورة مائية وأجواء باردة

حيث حذرت الأرصاد الجوية من الشبورة التي تتعرض لها المحافظة والعديد من مدن السواحل الشمالية، كما نصحت السائقين علي الطرق بضرورة الالتزام بتعليمات المرور.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار، بينما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ومترين.

بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى علي المدينة، كما تكون ظاهرة الشبورة المائية هى السائدة حتى يوم الأرباء المقبل.

حالة الطقس غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية علي الإسكندرية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، حيث تمتد إلي الطرق الزراعية لمدن السواحل الشمالية.

حيث تكون الأجواء بصفة عامة باردة علي المدينة والعديد من مدن السواحل الشمالية، كما تصل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية إلي 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات