سقوط أمطار غزيرة على دمياط مع درجة حرارة منخفضة ورياح هادئة

سقوط أمطار غزيرة على دمياط مع درجة حرارة منخفضة ورياح هادئة
أمطار دمياط - صورة أرشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=377005
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت محافظة دمياط منذ قليل موجة من الأمطار الغزيرة على بعض المدن والقرى وانخفضت درجة الحرارة أيضا وسط هدوء حذر في سرعة الرياح بالتزامن مع ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات حالة طقس المحافظة اليوم وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار عزيزة على بعض المدن والقرى في المحافظة حيث تنخفض درجة الحرارة أيضاً بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 53% على مدار اليوم.

وفي ذات السياق أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على التعامل مع الأمطار العزيزة التي تشهدها المحافظة في الوقت الراهن بالتزامن مع توجيه تعليماتها إلى رؤساء الوحدات المحلية للعمل على رفع مياه الأمطار التي تسببت في توقف حركة السير في بعض الطرق الفرعية في المحافظة.

وعلى الجانب الآخر تواصل عربات شفط مياه الأمطار أعمالها لرفع مياه الأمطار التي تجمعت في الطرق الرئيسية والفرعية أيضا في كل أنحاء المحافظة بالتعاون مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمحافظة تحت إشراف المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة الشركة بالمحافظة.

إقرأ أيضاً

إصابة شخصين جراء حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي في دمياط