سقوط أمطار بـ مطروح والسلوم وشبورة مائية بالقاهرة الثلاثاء

سقوط أمطار بـ مطروح والسلوم وشبورة مائية بالقاهرة الثلاثاء
سقوط أمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=388640
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظتا مطروح والسلوم، الثلاثاء، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بناءاً على ما يتوقعه خبراء الأرصاد الجوية من سقوط أمطار على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية، بينما تشهد بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية سقوط أمطار خفيفة لتشمل محافظات كل من: بورسعيد، العريش، رفح.

فيما تتنبأ هيئة الأرصاد أن تشهد محافظات القاهرة والوجه البحري صباحاً طقس مائل للدفء مع اعتدال حركة الرياح وشبورة مائية، بينما تشهد ليلاً طقس مائل للبرودة نتيجة الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

فيما تشهد منطقة جنوب سيناء طقس دافئ في الصباح وحركة رياح معتدلة، بينما تشهد ليلاً طقس مائل للبرودة، شديد البرودة على محافظات شمال وجنوب الصعيد.

وبناءاً على حالة عدم استقرار حالة الطقس التي تشهدها البلاد، يذكر أن محافظات القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية والشرقية شهدت نهاية الأسبوع الماضي هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة إلى غزيرة، في حين أن بعض مناطق العاصمة شهدت سقوط أمطار ثلجية كثيفة، لتمتد من يوم الأربعاء الماضي إلى الجمعة، مما أدى إلى تعليق الدراسة بعدد من المحافظات لتشمل: القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، مطروح، البحيرة الدقهلية، دمياط.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: كمية الأمطار الغزيرة فاقت القدرة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي