درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين 28 سبتمبر فى الإسكندرية

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين 28 سبتمبر فى الإسكندرية
ارتفاع درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=355514
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين 28 سبتمبر فى الإسكندرية، كما نتعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم على جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة على عروس البحر الأبيض المتوسط، وترتفع نسبة الرطوبة مما يتسبب فى زيادة الشعور بالطقس الحار على جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة فى ساعات الصباح الأولي على المدينة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس لطيف ليلاً على العديد من المناطق، وتعود درجات الحرارة للارتفاع مرة ثانية بعد أن انخفضت خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يستمر هذا الارتفاع فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتعود للانخفاض مرة ثانية مع بدء شهر أكتوبر.

الأرصاد الجوية

تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط طقس مائل للحرارة حتى نهاية الأسبوع الحالي، وترتفع نسبة الرطوبة مما يتسبب فى زيادة الشعور بالطقس الحار، وتكون الأجواء مشمسة خلال ساعات النهار، صيفية على جميع الأنحاء، وحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات.

درجات الحرارة

بالنسبة لحالة الرياح على محافظة الإسكندرية تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات على مدار اليوم، وعن درجة الحرارة العظمى تكون اثنان وثلاثون درجة، وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى تكون أربع وعشرين درجة على عروس البحر المتوسط.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات