حالة طقس دمياط غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

حالة طقس دمياط غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=416115
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعات عن طقس غدا الابعاء، الموافق 20 من شهر يناير الجاري، وذلك من خلال بيان أصدره لها عن حالة طقس دمياط المتوقعة، وذلك على مدار اليوم على أنه هناك احتمالية لانخفاض فى درجات الحرارة بشكل ملحوظ، مع توقعات باستمرارية سقوط الأمطار الغزيرة على كل أنحاء محافظة دمياط.

 

حالة طقس دمياط غدا

كما جاءت توقعات بأن يسود طقس غير مستقر على معظم انحاء المحافظة، وذلك مع بداية ساعات النهار حيث يتوقع بأن تشهد محافظة دمياط،  مدار اليوم وجود رياح مثيرة للاتربة،  كما سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة المتوقعة، على أن تسجل العظمى 16 درجة مئوية وذلك وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 10 درجات مئوية مع توقعات بطقس بارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

طقس بارد يضرب انحاء دمياط

وجاءت توقعات خبراء الهيئة على أن يسود طقسا باردا على مدار ساعات الليل، وذلك فضلا عن توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بداية من يوم الخميس القادم.

ارتفاع نسبة الرطوبة غدا

فيما أوضحت مؤشرات هيئة الارصاد على ان هناك ارتفاع فى نسبة الرطوبة، وذلك على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة نحو 73% وذلك وسط مختلف التوقعات بأن تشهد محافظة دمياط سقوط للأمطار الغزيرة على كل أنحاء المدن والقرى حيث يتوقع أن يسود طقس مضطرب على مدار ساعات اليوم.

اقرأ ايضا

تساقط أمطار غزيرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي العديد من المحافظات تعرف علي التفاصيل