حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس 21-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة

حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس 21-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=416920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات خبراء الأرصاد الجوية عن حالة طقس  الإسكندرية اليوم الخميس علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار.

 

فقد شهدت محافظة الإسكندرية الأيام الماضية موجة شديدة من التقلبات الجوية، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة التي وصلت لحد السيول في بعض المناطق.

طقس الإسكندرية اليوم الخميس

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي المحافظة، كما تبدأ الأمطار في الانحسار علي المدينة وباقي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

بينما تظل الأجواء باردة علي مدار اليوم بسبب انخفاض درجات الحرارة بصورة ملموسة، كما تشهد بعض المحافظات أجواء شديدة البرودة مع تقدم ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، كما تظل الرياح باردة علي المدينة خلال ساعات اليوم الخميس.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تصل درجة الحرارة العظمي علي المدينة إلي 18 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم 10 درجة.

حيث تكون الشمس ساطعة في بعض الأوقات خلال ساعات النهار، بينما تظل الأجواء باردة بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى