حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 22-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة

حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 22-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417427
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة علي مدار اليوم.

 

حيث ننشر درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة علي المدينة، كما نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن تساقط الأمطار علي الإسكندرية في نهاية الأسبوع.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع المناطق بالإسكندرية.

بينما تتكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر خاصة علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما تمتد إلي العديد من محافظات مصر.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس علي محافظة الإسكندرية ليلاً بارد، وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم الجمعة علي محافظة الإسكندرية 17 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 10 درجات.

كما تكون الأجواء باردة بصفة عامة علي مدار اليوم علي المحافظة، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية وارتفاع الموج يكون من متر إلي مترين.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات