حالة الطقس من اليوم السبت 6 إلى الثلاثاء 9 يونيو على جميع المحافظات

حالة الطقس من اليوم السبت 6 إلى الثلاثاء 9 يونيو على جميع المحافظات
الطقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=278591
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس من اليوم السبت وحتى يوم الثلاثاء المقبل على جميع الأنحاء، حيث ترتفع درجات الحرارة وتصل الي منتصف الثلاثينات علي مدن السواحل الشمالية الغربية وحتى شمال الصعيد.

 

ويستمر ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد على جميع المناطق الداخلية وتبدأ في الانخفاض علي الساحل الشمالي الغربي، وتكون حول منتصف العشرين علي محافظة مطروح، وحول الثلاثين في محافظة الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة

ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة يومي الاثنين والثلاثاء، حيث تكون درجة العظمي بين منتصف وأواخر العشرينات على شمال ووسط البلاد، وتكون حول منتصف وأواخر العشرينات على السواحل الشمالية، يكون الطقس معتدل بصورة كبيرة.

وتكون درجات الحرارة حول منتصف الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال تصل إلى شمال الصعيد، ويظل الطقس لطيف خلال ساعات الليل على مناطق من شمال البلاد، ويكون معتدل على باقي المناطق.

الطقس اليوم

الطقس اليوم

 

الأرصاد الجوية

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرصة لتشكل السحب الركامية على مرتفعات جنوب سيناء غداً وتصل إلى مناطق من شمال البلاد يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء مستقرة ومشمسة على جميع الأنحاء بصورة كبيرة.

تكون الرياح نشطة خلال المساء اليوم وتمتد الى عدة مناطق غداً الأحد، تكون مصحوبة برمال وأتربة ومع ساعات المساء تصل إلى عدة مناطق من شمال البلاد.

وتتوقع الأرصاد أن يستمر نشاط الرياح خلال يومي الاثنين والثلاثاء على المناطق الداخلية من الشمال، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون من معتدل إلى مضطرب، والبحر الأحمر يكون معتدل ويضطرب يومي الاثنين والثلاثاء، كما تتشكل الشبورة خلال ساعات الصباح على عدة مناطق من شمال البلاد.

اقرأ أيضاً:

الطقس اليوم السبت 6_6_2020 في مصر