توقعات طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وانخفاض درجات الحرارة

توقعات طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وانخفاض درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417352
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الجمعة، حيث ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت المحافظة منذ بدء الأسبوع الجاري موجة من التقلبات الجوية الغير مستقرة، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة حتى يوم أمس الأربعاء.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق، حيث تكون علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة علي المدينة، بينما تنحسر فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية ومدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

انخفاض درجات الحرارة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث يتسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى علي المدينة في زيادة الشعور بالطقس البارد.

حيث تكون الأجواء بصفة عامة علي المحافظة بارد بسبب الرياح الباردة التي تتعرض لها المدينة، كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة في ظل الطقس البارد الذي تتعرض له العديد من المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ تحسن تدريجي في الأجواء وتنحسر فرص تساقط الأمطار، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلي 17 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات