توقعات بتساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية اليوم وغداً

توقعات بتساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية اليوم وغداً
أمطار متوسطة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=389089
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء علي جميع المناطق، حيث تستعد المحافظة لاستقبال موجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة بدءً من اليوم الثلاثاء الأول من شهر ديسمبر موجة من الطقس الغير مستقر، كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

أمطار متوسطة علي الإسكندرية

كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي المحافظة اليوم وغداً الأربعاء، وبالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة علي جميع الأنحاء وتنشط علي مدار اليوم.

حيث يستمر انخفاض درجات الحرارة خاصة في المساء، كما تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم علي محافظة الإسكندرية إلي 13 درجة مما يسبب زيادة الشعور بالطقس البارد.

درجات الحرارة المتوقعة

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي المحافظة، وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من الأماكن.

بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب انخفاض درجات الحرارة، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

حيث تستعد المحافظة لاستقبال نوة قاسم وهى من النوات الشديدة التي تتعرض لها الإسكندرية، كما يشهد فصل الشتاء العديد من النوات علي المحافظة والعديد من مدن السواحل الشمالية وباقي المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ النوة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري، حيث استعدت جميع الأجهزة التنفيذية في محافظة الإسكندرية لاستقبال نوات الشتاء.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة قاسم ثاني نوات الشتاء تستمر 5 أيام