توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية اليوم

توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية اليوم
تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=387702
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية بتساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية اليوم السبت 28 نوفمبر، حيث شهدت المحافظة منذ يوم الأربعاء الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

كما بدأ الطقس في التحسن منذ ساعات الصباح الباكر علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي المحافظة علي مدار اليوم السبت، مع بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية علي جميع الأنحاء.

كما من المتوقع أن تكون الأجواء شتوية علي جميع الأنحاء، بينما يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

بينما تكون الأجواء باردة خلال ساعات الليل علي جميع المحافظات، حيث يتسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء في برودة الأجواء.

درجات الحرارة المتوقعة علي جميع المحافظات

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة، حيث صرحت الأرصاد الجوية أنه لن يكون هناك ارتفاع في الحرارة مرة ثانية خلال الأيام المقبلة.

حيث يتميز فصل الخريف بموجات من الطقس الغير مستقر والمتقلبة التي تشهدها العديد من المحافظات، كما تتعرض الإسكندرية لنوات الشتاء في كل عام وهى حوالي 18 نوة علي مدار العام تختلف في شدتها.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات