تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة ورعدية وطقس بارد علي الإسكندرية اليوم

تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة ورعدية وطقس بارد علي الإسكندرية اليوم
تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=386010
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة ورعدية وطقس بارد علي الإسكندرية اليوم الأربعاء، كما تتعرض العديد من محافظات السواحل الشمالية لطقس غير مستقر خلال الثلاثة أيام المقبلة.

 

حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات بتساقط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تتعرض محافظة الإسكندرية ومحافظات السواحل الشمالية لطقس بارد.

تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة ورعدية علي العديد من المحافظات التالية (الإسكندرية، دمياط، مرسي مطروح، السلوم، بلطيم، رشيد، بورسعيد، رفح والعريش).

بينما تتساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة، كما تكون رعدية في بعض الأوقات علي المحافظات التالية (البحيرة، الدقهلية، كفر الشيخ، الإسماعيلية، الغربية، السويس، المنوفية، الشرقية).

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة علي بعض المناطق من القاهرة، وتكون خفيفة علي الفيوم والمنيا وبني سويف.

تعطيل الدراسة

حيث تشهد محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة الرعدية، كما تسببت غزارة الأمطار في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الشوارع والأحياء.

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة علي مستوي المدارس والجامعات في جميع أنحاء المحافظة بسبب توقعات الأرصاد بطقس غير مستقر علي جميع الأنحاء بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية الآن: تشكل سحب غائمة علي العديد من الأنحاء