تعرف على مواعيد سقوط الأمطار المتوقعة اليوم الأحد على دمياط

تعرف على مواعيد سقوط الأمطار المتوقعة اليوم الأحد على دمياط
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=374799
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن مواعيد سقوط الأمطار المتوقعة على محافظة دمياط اليوم الأحد الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري وسط توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

 

فيما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار مع طقس مستقر خلال ساعات الليل وسط توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة وهدوء حذر في سرعة الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة خلال ساعات اليوم

فيما تشير التوقعات إلى أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 17 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 53% على مدار اليوم مع رياح هادئة تصل سرعتها 8 كم في الساعة.

مواعيد سقوط الأمطار

وفي ذات السياق أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة خلال ساعات النهار وبداية من الثانية عشر صباحاً وحتى الواحدة ظهراً وتتوقف الأمطار لبعض ساعات على أن تعود الأمطار الغزيرة على كل أنحاء المحافظة بداية من الساعة الرابعة عصراً حتى السادسة مساء اليوم الأحد.

تحسن الحالة الجوية

على أن تتحسن الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة على أن ترتفع درجة الحرارة بشكل نسبي وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات الليل من مساء اليوم الأحد.

إقرأ أيضاً

تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الأحد 8-11-2020 .. توقعات بسقوط أمطار غزيرة