تعرف على درجات الحرارة وحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس

تعرف على درجات الحرارة وحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=356319
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف على طقس الإسكندرية غداً الخميس الموافق الأول من شهر أكتوبر 2020، كما نتعرف على توقعات الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة وحالة الرياح ونسبة الرطوبة المتوقعة.

 

طقس الإسكندرية غداً الخميس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بدء انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وهذا بعد الموجة الحارة وارتفاع درجات الحرارة الذي تعرضت له البلاد.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل نهاراً على عروس البحر الأبيض المتوسط، وتتكون الشبورة المائية صباحاً على العديد من المناطق، وتكون الرياح معتدلة تنشط فى بعض الأوقات.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً على محافظة الإسكندرية، وتكون الأجواء بصفة عامة مشمسة معتدلة على المدينة، وعن نسبة الرطوبة فتبدأ فى الانخفاض بصورة ملموسة، حيث يبدأ الاعتدال فى الطقس على جميع الأنحاء بدءً من غداً الخميس.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية غداً، وتكون من خفيفة إلى متوسطة على سلاسل جبال البحر الأحمر مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية فى خليج السويس، وتكون الأجواء بصفة عامة معتدلة على العديد من محافظات مصر مع بدء الانخفاض فى درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس

درجة الحرارة العظمى 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 23 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات