تعرف على حالة الطقس يومي الأحد والاثنين بجميع المحافظات

تعرف على حالة الطقس يومي الأحد والاثنين بجميع المحافظات
انخفاض درجات الحرارة بدءً من غداً بمعدل درجتين
https://www.sba7egypt.com/?p=153744
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على حالة الطقس يومي الأحد والاثنين بجميع المحافظات، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن تميل درجات الحرارة نحو الانخفاض الطفيف، وتتراوح العظمى بين 28 إلى 30 درجة على مدن الساحل الشمالي مع طقس مائل للحرارة.

 

وتكون درجات الحرارة حول 34 مئوية على المناطق الداخلية من الشمال مع طقس مائل للحرارة إلى حار نسبيًا، بين منتصف واواخر الثلاثينيات على وسط البلاد، وتكون الحرارة حول أواخر الثلاثينيات جنوبًا مع طقس حار إلى شديد الحرارة ، كما يتسبب ارتفاع الرطوبة النسبية أحيانًا الى زيادة الشعور بحرارة الطقس، ويكون الطقس معتدل ليلًا على جميع المحافظات.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة على أغلب الانحاء يتخللها ظهور للسحب المنخفضة على المناطق الشمالية تزداد كمياتها أحيانًا على مدن الساحل الشمالي قد يتخللها فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق محدودة منها خاصًة بشمال سيناء.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة الى نشطة، تكون نشطة الى قوية على خليج السويس و أجزاء من البحر الاحمر مع اثارة للرمال أحيانًا هناك، وبالنسبة لحالة البحر الاحمر يكون من معتدل إلى مضطرب و يزداد اضطرابه أحيانًا بمناطقه الشمالية والوسطى بالاضافة إلى خليج السويس، وتكون حالة البحر المتوسط بين الاعتدال والاضطراب النسبي، وتتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال البلاد.