تعرف على توقعات طقس الأسبوع في محافظة البحيرة

تعرف على توقعات طقس الأسبوع في محافظة البحيرة
تعرف على توقعات طقس الأسبوع في محافظة البحيرة من موقع صباح مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=187715
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات طقس الأسبوع الجاري لمحافظة البحيرة، التي شهدت موجة سيئة من الأحوال الجوية على مدار الأسبوع الماضي، حيث عاش أهل البحيرة أجواء سيئة من نزول أمطار شديدة وغرق الشوارع والميادين، ما أثر على حركة السير والمرور بالشوارع.

 

لذا يبحث الكثير عن توقعات طقس الأسبوع، رغبة منهم في معرفة الأجواء التي يعيشها من موجة برد فارسة وأمطار وسحب رعدية، ويقدم إليكم موقع صباح مصر الطقس المتوقع لمحافظة البحيرة على مدار الأسبوع بمشيئة الله.

 

حيث يتوقع أن تنحصر نسبة سقوط الأمطار بصورة كبيرة مقارنة بالأسبوع الماضي، كما تشهد المحافظة اعتدال في حالة الجو ونشاط الرياح، وأغلب الأيام تكون السماء صافية والسحب قليلة إلى متوسطة، درجات الحرارة معتدلة نسبياً نهاراً تميل للبرودة ليلاً.

 

والجدير بالذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، أعلن خلال الأيام الماضية رفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئة التي شهدتها المحافظة، مشيراً إلى أنه أمر بـ تكثيف كافة الجهود لمواجهة الآثار الناجمة عن موجة سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة.

 

بالإضافة إلى الأمر بسحب المياه المتراكمة في الشوارع الرئيسية والميادين، والناتجة عن الأمطار، وحل أى مشكلة قد تطرأ أولا بأول مع استمرار انعقاد غرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة، مؤكداً استعداد جميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمركز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة.

 

توقعات طقس الأسبوع في محافظة الإسكندرية