تعرف على توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

تعرف على توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة
درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=178480
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة في جميع محافظات مصر، حيث كشفت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة.

 

حيث أكدت أن الطقس مستقر تماما ودافئ على أغلب أنحاء الجمهورية أثناء النهار ولكن يكون بارد في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، وقالت أن هناك فرق كبير بين درجات الحرارة أثناء فترات الليل وفترات النهار، تصل الى 12 درجة.

كما ناشدت المواطنين بضرورة ارتداء جاكيت ثقيل خاصة فى ساعات الصباح الباكر وفترة المساء تجنبا للإصابة بنزلات البرد، حيث أن الشبورة المائية موجودة في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والصحراوية، والقريبة من المسطحات المائية، وخاصة على شمال البلاد، (الدلتا والقاهرة والوجه البحري، ومدن السويس وبورسعيد والإسماعيلية)، وقد نصحت المواطنين بضرورة القيادة بهدوء على الطرق.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة بجميع أنحاء البلاد، وتكون حالة البحرين الأحمر والمتوسط مناسبة لجميع أعمال الصيد والملاحة، حيث يكون الطقس مستقر اليوم وغداً، ومن المتوقع أن تشهد البلاد تغير فى حالة الطقس يوم الأحد المقبل حيث من المتوقع أن تكون هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وبعض مناطق من شمال الدلتا.

توقعات بسقوط أمطار شمال البلاد وشبورة كثيفة غداً