تعرف على توقعات الأرصاد لحالة الطقس غداً

تعرف على توقعات الأرصاد لحالة الطقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=34113
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الجمعة 16 مارس، أن يكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، ويكون دافئ على الوجه البحرى والقاهرة، ويظل مائل للحرارة على شمال الصعيد، ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال النهار، وبالنسبة لحالة الطقس ليلاً يكون بارد على جميع المناطق.

 

حالة الطقس غداً

كما تتوقع الأرصاد أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية خلال الصباح على السواحل الشمالية، والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، وتكون الشبورة المائية كثيفة على بعض المناطق، هذا تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمال البلاد، وبالنسبة للرياح تكون معظمها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة

وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى بالقاهرة تكون 23 درجة و تكون درجة الصغري 15 درجة، وتكون العظمي فى الإسكندرية 22 والصغري تكون 14 درجة، وبالنسبة لمحافظة مطروح تكون العظمي 20 درجة والصغري 10 درجة.

وعن حالة البحر المتوسط فتكون من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه يكون من متر إلى متر ونصف، وبالنسبة للرياح السطحية تكون شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون من معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه يكون من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

موضوعات متعلقة

نشرة الطقس الاسبوعية من السبت 10 الى الجمعة 16 مارس 2018 بمحافظات مصر