تعرف على أماكن سقوط الأمطار وحالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري

تعرف على أماكن سقوط الأمطار وحالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري
التقلبات الجوية المتوقعة
https://www.sba7egypt.com/?p=173150
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أماكن سقوط الأمطار وحالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الحالي.

 

حيث أكد أن هناك استقرارا في الأحوال الجوية على معظم أنحاء البلاد، كما قال الدكتور محمود شاهين إن درجات الحرارة سوف تشهد استقرارا خلال هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 28 إلى 29 درجة للعظمى في محافظة القاهرة.

استقرار درجات الحرارة حتى بداية فصل الشتاء 21-12-219

وبالنسبة لدرجات الحرارة الصغرى تتراوح ما بين 18 إلى 19 درجة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حيث أشار مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الشبورة المائية سوف تكون كثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق تصل إلى مرحلة الضباب في بعض الأماكن، كما نصح قائدي السيارات بضرورة الالتزام بتعليمات المرور واتباع قواعد المرور.

حيث من المتوقع أن تنحسر فرص سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين ومرسى علم خلال هذه الفترة، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد بين 26 إلى 27 درجة، والوجه البحرى والقاهرة يتراوح بين 28 إلى 29، وبالنسبة لمحافظات جنوب الصعيد تتراوح بين 30 إلى 32 درجة.