تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية اليوم

تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية اليوم
تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=367944
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يتوقع مركز التنبؤ بالفيضان بوزارة الموارد المائية والري تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية اليوم، كما تبدأ الأحوال الجوية في الاعتدال من غداً.

 

تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية

حيث تشير نماذج التنبؤ بالأمطار بوزارة الري إلي تساقط أمطار خفيفة علي مناطق متعددة من السواحل الشمالية الشرقية، بينما تنعدم فرصة تساقط الأمطار بدءً من غداً الأثنين.

هذا وقد تعرضت العديد من محافظات مصر بدءً من يوم الأربعاء الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر، حيث شهدت السواحل الشمالية الغربية تساقط أمطار غزيرة.

توقعات الأرصاد الجوية

حيث توقعت الأرصاد الجوية تساقط أمطار علي العديد من محافظات مصر لمدة 5 أيام متواصلة، وقد شهدت محافظة الإسكندرية تساقط أمطار غزيرة علي المناطق غرب المحافظة.

بينما كانت الأجواء مستقرة باقي أيام الأسبوع، حيث استعدت المحافظة لاستقبال أو موجة من التقلبات الجوية الغير مستقرة التي تعرضت لها المحافظات.

تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية

درجات الحرارة المتوقعة وتساقط أمطار خفيفة

حيث توقعت الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات علي العديد من المحافظات خلال الخمس أيام الماضية، بينما من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف علي جميع المحافظات بدءً من غداً.

كما تكون الأجواء مستقرة علي محافظات مصر خلال منتصف الأسبوع الثاني، حيث تكون الأجواء معتدلة ومستقرة بصورة كبيرة والرياح معتدلة.

اقرأ أيضاً:

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية