تحسن حالة طقس دمياط يوم الإثنين القادم وتوقعات بإرتفاع درجات الحرارة

تحسن حالة طقس دمياط يوم الإثنين القادم وتوقعات بإرتفاع درجات الحرارة
طقس سيئ في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=374586
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة طقس دمياط المتوقعة يوم الإثنين القادم على أن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام مع توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع في درجة الحرارة بالتزامن مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

أكدت توقعات هيئة الأرصاد على أن تشهد المحافظة يوم الإثنين القادم تحسن ملحوظ مع ارتفاع في درجة الحرارة وهدوء حذر في سرعة الرياح وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات باستمرار سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق الساحلية.

طقس بارد نهاراً وليلا

كما تشير التوقعات إلى أن تصل درجة الحرارة العظمى يوم الإثنين المقبل إلى 27 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 17 درجة مئوية بالإضافة إلى أن يسود طقس دافئ نهاراً مع طقس بارد خلال ساعات الليل.

توقعات بهدوء حذر في سرعة الرياح

وفي ذات السياق يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تصل سرعة الرياح إلى 14 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 52% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية مع توقعات بأن يسود طقس دافئ نهاراً مع طقس بارد خلال ساعات الليل على أن يكون طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار.

وعلى الجانب الآخر تواصل دمياط استعدادها لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار في كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع تجهيز عربات شفط مياه الأمطار لتكون جاهزة للتعامل مع الطوارئ.

إقرأ أيضاً

موقف جامعة دمياط من تعليق الدراسة غداً الأحد بقرار المحافظ