تحسن تدريجي في الأحوال الجوية غداً الأحد تعرف علي التفاصيل

تحسن تدريجي في الأحوال الجوية غداً الأحد تعرف علي التفاصيل
تحسن تدريجي في الأحوال الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=387932
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية من غداً الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث يتحسن الطقس علي العديد من المحافظات.

 

حيث تشهد العديد من محافظات مصر بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية، كما قلت فرص تساقط الأمطار علي العديد من المحافظات سواء الشمالية أو الوجه البحري.

كما انعدمت فرص تساقط الأمطار بدءً من اليوم علي محافظة القاهرة، حيث شهدت المحافظة هطول أمطار غزيرة يومي الأربعاء والخميس علي جميع المناطق.

تحسن تدريجي في الأحوال الجوية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار هبوب تيارات هوائية شرقية باردة اليوم علي العديد من مناطق شمال البلاد، كما تعمل هذه التيارات علي تكون سحب متوسطة علي مدن السواحل الشمالية وتكون مصحوبة بتساقط ألأمطار في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد أن يبدأ من غداً الأحد انقطاع التيار الشرقي وانعدام فرص تساقط الأمطار علي جميع المحافظات، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

انعدام فرص تساقط الأمطار

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع المحافظات بدءً من غداً الأحد، كما تكون الأجواء مستقرة ومعتدة علي جميع المناطق.

كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حيث تكون الأجواء باردة بصورة كبيرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات