بيان جديد للأرصاد: موجة جديدة من الطقس الغير مستقر بدءً من الثلاثاء المقبل تعرف علي التفاصيل

بيان جديد للأرصاد: موجة جديدة من الطقس الغير مستقر بدءً من الثلاثاء المقبل تعرف علي التفاصيل
بيان جديد للأرصاد
https://www.sba7egypt.com/?p=388269
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي بيان جديد للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس من يوم الثلاثاء المقبل علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

حيث تعرضت محافظات مصر الأسبوع الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما انخفضت الرياح بصورة ملموسة مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

بيان جديد للأرصاد

حيث من المتوقع أن تتعرض محافظات مصر لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء تبدأ يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى يوم الخميس.

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد خاصة في منتصف الأسبوع الجاري.

هطول أمطار غزيرة

حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان تكون الأجواء مستقرة اليوم وغداً، ثم تبدأ من يوم الثلاثاء المقبل موجة من الطقس الغير مستقر، كما تتشكل السحب الممطرة علي السواحل الشمالية الغربية والعديد من محافظات الوجه البحري.

بينما تكون الأجواء غير مستقرة من يوم الثلاثاء المقبل حتى يوم الخميس علي جميع المحافظات، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة.

كما استعدت العديد من المحافظة لموجة التقلبات الجوية المتوقعة والتي كشفت عنها الأرصاد الجوية، حيث من المتوقع أن تبدأ يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى يوم الخميس علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات