بيان جديد للأرصاد عن طقس الإسكندرية اليوم السبت

بيان جديد للأرصاد عن طقس الإسكندرية اليوم السبت
بيان جديد للأرصاد
https://www.sba7egypt.com/?p=387762
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بيان جديد للأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية اليوم السبت، حيث تعرضت المحافظة منذ يوم الأربعاء الماضي لموجة من الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة.

 

حيث شهدت محافظات السواحل الشمالية وأيضاً الوجه البحري موجة من الأمطار الغزيرة يوم الأربعاء الماضي، كما سادت أجواء باردة علي العديد من المحافظات وامتدت الأمطار إلي القاهرة.

بيان جديد للأرصاد

كما أصدرت الأرصاد الجوية توقعاتها بالنسبة لحالة الطقس علي محافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تستقر الأحوال الجوية علي جميع الأنحاء خلال ساعات المساء.

بينما تتجمع السحب علي عدة مناطق بالمحافظة مما يتسبب في تساقط أمطار خفيفة علي عدة مناطق من الإسكندرية، كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي محافظة الإسكندرية اليوم وغداً الأحد، بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي العديد من المحافظات.

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة خصوصاً مع تقدم ساعات الليل علي العديد من محافظات مصر، حيث يكون الطقس بارد ليلاً علي الإسكندرية.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء استقرار في الأحوال الجوية علي محافظة الإسكندرية بدءً من مساء اليوم السبت وحتى تقدم أيام الأسبوع الجاري، كما تتحسن الأحوال الجوية علي باقي المحافظات.

اقرأ أيضاً

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات