بالفيديو الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء مع اضطراب في الملاحة البحرية

بالفيديو الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء مع اضطراب في الملاحة البحرية
مائل للدفء
https://www.sba7egypt.com/?p=180150
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم سيشهد تكاثر في السحب المنخفضة والمتوسطة؛ ما يؤدي إلى توافر فرص سقوط الأمطار؛ وخاصة على السواحل الشمالية.

 

وأضافت شاكر، في مداخلة هاتفية في برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على قناة الأولى، أن الأمطار ستمدد إلى الوجه البحري والقاهرة ما بين خفيفة ومتوسطة.

وأشارت إلى أن الشبورة المائية ستستمر على المناطق القريبة من المسطحات المائية والأماكن الزراعية والتي بطبيعتها ستؤدي إلى انخفاض في الرؤية.

وعن طقس اليوم- أوضحت شاكر، أنه سيكون مائلا للدفء نهارا على معظم أنحاء الجمهورية، لافتة إلى تقلب الطقس هذا الأسبوع مع انخفاض في درجات الحرارة.

وأكدت أن فرص سقوط الأمطار على معظم المحافظات كبيرة خلال الإسبوع الحالي، مشيرة أن الرياح ستكون معتدلة على بعض المناطق، و ستكون نشطة على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر.

وأردفت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك إضطرابا في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط ما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج لـ3 أمتار.

شاهد الفيديو..

هيئة الأرصاد: طقس مائل للدفء و أمطار على الوجه البحري

هيئة الأرصاد: طقس مائل للدفء و أمطار على الوجه البحري للمزيد .. https://bit.ly/344ujuF#النشرة_الجوية#صباح_الخير_يامصرقناة مصر الأولى

Gepostet von ‎شوف ماسبيرو‎ am Freitag, 6. Dezember 2019